على الرغم من وجود الكثير من العلاجات الشائعة الدوائية والطبيعية للتخلص من مشكلة سرعة القذف والتي يعاني منها الكثير من الرجال، إلا أن نسبة كبيرة من هؤلاء المصابون بهذه المشكلة يفضلون استخدام المخدر الموضعي كإحدى الطرق السريعة للسيطرة على سرعة القذف. حيث يقوم الزوج باستخدام المخدر الموضعي سواء الرش أو الكريم على رأس العضو الذكري والتي تمثل المنطقة الأكثر حساسية وإثارة لديه. فيعمل هذا المخدر على إلغاء أو تقليل الشعور بالإثارة في هذه المساحة لدى الرجل مما يطيل فترة المعاشرة بين الزوجين وبالتالي يتأخر القذف عند الزوج وتحصل الزوجة على الإشباع التي ترغب فيه.

أيضا من  خلال رسائل مشتركي الكرام الذين قاموا بشراء كتاب كيفية التخلص من سرعة القذف، لاحظت أن أكثر الناس يشتكون من طول فترة التدريب وأنهم يريدون حلا فوريا لكي ترجع لهم الثقة بالنفس ولكي يستطيعوا إشباع رغبات زوجاتهم بينما يقومون بالتدرب على التحكم في سرعة القذف دون استعجال ……

المهم،  بدأت أبحث هنا وهناك عن حل سريع أساعد به مشتركي قائمتي البريدية لكي يحضوا بوقت ممتع مع زوجاتهم ولله الحمد وجدت أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف ولذي استعملته شخصيا كتجربة للتأكد من مدى فعاليته قبل أن أنصحكم به، والحق يقال أني لم أكن مصدقا ما الذي حدث معي حيث استطعت الاستمرار لفترة لم أصل لها من قبل (مع أني شفيت من هذه المشكلة ولله الحمد) وكنت مسيطرا تماما على الموقف وأحسست بأني أستطيع أن أقذف وقت ما أحببت ..

وللتوضيح أكثر، فإذا كنت تقذف بعد دقيقة او دقيتين فإنه بهذا البخاخ تستطيع الاستمرار لحوالي نصف ساعة

اسم البخاخ ” برومسينت ” وهو البخاخ الوحيد في العالم الذي حصل على موافقة وزارة الصحة الأمريكية لذلك شعرت باطمئنان حين استعملته وسأنصح به من الآن فصاعدا لأني جربت العديد منها وأستطيع القول أنه الأفضل دون منازع.

البخاخ أمريكي الصنع، سعره حوالي 60 دولار ومتوفر فقط عن طريق موقعهم الرسمي …  أنصح بشراء قطعتين لتوفير سعر الشحن الذي لم يستغرق سوى 3 أيام عن طريق شركة فيديكس.

بخاخ مخدر سرعة القذف

طريقة استخدام البنج الموضعي لسرعة القذف

  • الخطوة الأولى: قم ببخ 5 بخات من العلبة على رأس القضيب فقط ولا تدهنه كامل العضو

  • الخطوة الثانية: انتظر 5-10 دقائق بينما تقوم بفرش أسنانك وغسل وجهك ووضع عطرك المفضل

  • الخطوة  الثالثة : إذا كنت تفكر أو تعتقد أن زوجتك ربما تداعب ذكرك بفمها فأنصحك بغسل القضيب بالصابون أما إذا كنت تخطط للايلاج مباشرة فلا داع لغسله من البخاخ

  • الخطوة  الرابعة: اخرج من الحمام وكلك ثقة و توكل على الله واستمتع بحلالك ولاتنسى الدعاء : اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتناأفضل مخدر لتأخير القذف و طريقة استخدامه

سائلا المولى عز وجل أن يشفيكم من هذه المشكلة الكبيرة وأن أكون سببا في ذلك

الآن لو لم تستطع شراء هذا البخاخ لأي سبب كان… فأنصح بالخيارات التالية المتوفرة في معظم البلدان العربية …

  • كريم املا EMLA: يعتبر كريم املا من أشهر أنواع البنج الموضعي، وينصح به العديد من الأطباء حول العالم لفعاليته الكبيرة في التغلب على مشكلة سرعة القذف التي يعاني منها ملايين الرجال بالعالم. حيث أن مخدر املا يعمل على تخدير العضو الذكري مما يقلل الشعور بالإثارة ويطيل من فترة العلاقة لأطول وقت.
  • كريم بريلا Prila Cream:وهو من أفضل الكريمات المخدرة كما أنه يعتبر من الحلول السريعة والرخيصة للتغلب على مشكلة سرعة القذف.
  • سبراي دراجون 34000 لتأخير القذف: وهو من أنواع المخدرات الموضعية التي ترش على القضيب، وتعتبر من أفضلها ويمكنك شراؤه من أمازون، ونعتذر عن عدم إدراج الرابط هنا لوجود صور نساء على غلاف المنتج.

طريقة استخدام كريم املا وبيرلا لتأخير القذف

الطريقة لا تختلف كثيرا عن طريقة استخدام البنج الموضعي لسرعة القذف حيث تقوم بوضع طبقة خفيفة من الكربم على رأس العضو ثم تتركه بضع دقائق حتى يمتصه الجسم ويبدأ المفعول، ثم يقوم بعدها بغسيل العضو جيدًا حتى لا يتم تخدير العضو كليًا.

وتجدر الإشارة إلى أن استخدام هذه المخدرات الموضعية يعتبر من الحلول المؤقتة والسريعة ولا يمكن اعتباره علاجًا جذريًا أبدًا، ولكنه مجرد حل مؤقت يجد المريض حلًا شافيًا للمشكلة. في حال ما أردت حلا نهائيا لمكلة سرعة القذف يمكنك الاطلاع على كتاب “تخلص من سرعة القذف في 28 يومًا” والذي سيمنحك بعض الأفكار والطرق الفعالة للغلب على مشكلتك في مدة لا تزيد عن شهر، وبالله التوفيق.

About د.نوح أحمد

مؤلف الكتاب الأول عربيا "كيف تتخلص من سرعة القذف في 28 يوماً" بناءً على تجربة شخصية ومعاناة 8 سنوات مع القذف السريع.